منــتديـات شبــــاب كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منــتديـات شبــــاب كوول

معنا على طوول نخلي حياتك كوول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أمير الذوق
كوول جديد
كوول جديد
أمير الذوق

ذكر عدد الرسائل : 1

!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Empty
مُساهمةموضوع: !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!!   !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Emptyالإثنين نوفمبر 26, 2007 7:07 am

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

.

.

.

تخبرون الواحد اذا كان تعبان وخلص شغله اول شي يفكر فيه النوم !!
بس المشكلة لا صار شبعان نوم وقام يتقلب ويتقلب وعيا لا يجيه النوم !!
قلنا ياولد نسجل بهالمنتدى ونكتب موضوع ونغير الجو شوي .. لعل السعادة تغمرنا !!

^
^
^

ترا كل هالمقدمة عشان ((تغمرنا)) ..!!

نقول بسم الله ..

ربي بلاني بالجمال ! <<------ عطوهـ جوهـ تكفون ..!!
ومن خــلال حياتي وتجاربي الكثيرهـ مريت بعدة مواقف يفز لها القلب مع الجنس الناعم ((قلب)) ..!!

وفي أحد الأيـام وبينما انا في حالي من حالي طالعً من البيت مالي من الشيطان طاري ابي الحق على اشغالي ومواعيدي .. دقيت سلف السيارهـ ومشيت بسرعة بدون ما احميها لأني متأخراً على الدوام .. وجيت عند الإشارهـ وانا اللي اشوف هاك الموتر اللي ماودك إلا تصور جنبه وانت بالبشت !! <<<--------- فاهم الكشخه غلط ..!!

وفيه راكب vip .. بنتً تقطع القلب .. البنت اللي فز لها قلبي واشتعل لها فؤداي وكبست لها عيوني وقشعر لها بدني .. فيها من البياض والنعومه ما يكفي ان يجعلك ترى اللبانه اللي في فمها من وراء جلدها من زود بياضها ونعومتها >>> يحلفون انها لو بتجلس درزن دواشق وتحتهم حبة فصفص قالت آآآهـ ونص فيه شي تحت الفراش عورني
!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! 3ca35386d3 ولا شعورياً بقول جعلها فيني ولا فيتس (( هما الدعوى حبت فصفص )) !!

طبعاً ما يحتاج أقولكم إني سحبت على كل مواعيدي لا شعورياً وافرغت نفسي تماماً لمشاهدة هذ1 المنظر الخلاب الساحر للعيون ..!! <<<---------- ويقولون السعودية مافيها سياحة ولا آثار ..!!
!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! 3ca35386d3

لا شعورياً وجدت نفسي نازل من سيارتي وراكب في سيارتها ((كني راعي محل)) ركبت جنبها وقعدت وقعدت اتميلح عليها وبكل دلاخه اقولها .. مساء الخير .. هـاي .. ساكته ماردت علي .. قلت أكيد مستحية وأقرب شوي وأنغزها مع كتفها <<--- يحلفون ان اصبعي بغا يطلع من الكتف الثاني من نعومتها !!

فزت وانتبهت لي وصارخت لين قالت بس !!
قلت يابنت الحلال استري علي
!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! 3c3d5865ec <<---- يسمع بالستر !!

ما طاعت تسكت .. قمت وحطيت يدي على فمها عشان اسكتها !!
حسيت بطراوة كبيرة يوم حطيت يدي على براطمها لكن حراراتها كانت أكبر !! ما استحملت وقعدت اصارخ معها ليه مدري !!

التفت علينا السواق وقال : لا بابا مافي سوي كداااااااا .. ماما مزززنه ايس مسكلاااا ..!!

الوصخ يحسبني اسوي شي .. عاد انا كل شي إلا ظن السوء عندي
!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Ae164fe20a علطول رجفته بحركة لا إرادية وتلفظت عليه بكلام قلة أدب !! <<<< ياربييه !!

(( قلت في نفسي كل هالجخ والنهاية اسمها مزنه !! .. يله مهيب مشكلة أهم شي المضمون !! ))

البنت يوم شافت ردة فعلي للسواق حست بالأمان وعرفت اني راعي غزل ((عفيف)) ولاني داشر كلاب !!
عشان كذا عطتني وجه وسكت عن الصياح وصار وجهها أزرق !!

الحقيقة انا استغربت كل الناس اذا استحو تصير وجيههم حمرا إلا هالبنت طلع وجهها أزرق !!
قلت اكيد انها هلالية مو مشكلة نتحمل مصالتها <<< الله من واحدن بيطرطع خخخخخ !!

شوي بدأ يطلع من فمها سعابيل وتكحكح وحالتها حاله .. في هاللحظة بس انتبهت اني من الحماس مازلت حاط يدي على خشتها وكاتم انفاسها !!

<<<------ زاد ما خبرت الحياء لونه أزرق !!

وخرت يدي عنها بس وشو عقبه .. البنت ساكته الظاهر انها اصيبت بحالة إغماء !!
حطيت اذني على صدرها ابي اسمع دقات قلبها لا تكون ماتت .. يوم حطيت اذني حسيت اني تيس في لحظة حنان غير طبيعية ونسيت المصيبه اللي انا فيها وعشت جوّي وقلت في نفسي خلني استمتع في دنيتي لو دقايق !!

مادريت إلا يوم كع السواق بريك ولبق في الشارع ونزل يصايح (( النجدهـ .. النجدهـ )) !!
في اللحظة قلت لازم اصلح غلطتي وانقذ مزنه .. واطمر عليها مرهـ ثانية ابي اسمع دقات قلبها واضغط عليها بيدي طلع لي حليب !! بس الحمدلله تأكدت ان قلبها شغال !!

قلت ياولد ما يبيلها خلاص تنفس اصطناعي .. وانا اللي ارص خشتي عليها وانفخ وانفخ وانفخ لين طلع الهواء من اذنها !!
مرتين ثلاث واربع لين بدت تفتح عيونها وتتحرك شوي شوي !!
يوم شفتها تتحرك قلت ماعليه انفخ في خشتها زود عشان اتأكد !
!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! 3ca35386d3!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Ad2e3736f7

وانا اللي اشيلها بين يديني وانزل من السيارة متوهق بها .. ولا ادري وش اسوي في مصيبتي والقى أمة محمد واقفه في الشارع ملتمه علينا .. قلت بس ميت ميت !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! 3c3d5865ec .. مادريت إلا والعالم تصفق لي ويحيوني ويصورون جنبي وحالتهم حاله .. وانا مدري وش السالفة بس جاز لي الوضع خخخخ .. أثر الناس كانو متجمعين وشايفين كلش ومقدرين شغلي وانا انقذها من الموت خخخخ !!

ومن بكرهـ تنزل صورتي في جريدة عكاظ (( طـراهـ ان عكاظ تنبسط على هالسوالف )) ومخليني البطل القومي .. وكاتبين اني انقذت البنت ولولا الله ثم انا ما يدرون وش كان صار فيها ومن يومها صرت انسان مشهور وكل البنات يحبوني !!

- إنـتـهـى -

.

.

.

طبعاً يمكن كثير منكم منلحس لكن الشكوى لله ..
لا شك ان هذي قصة خيالية .. بأسلوب ساخر ..

لكن مهوب هنا موضوعنا .. اللي حبيت اتكلم فيه ..

ودي نفصفص هالقصة شوي .. ونشوف كيف ان البطل بقدرة قادر أصبح من ذئب بشري إلى حمل وديع يشكر على ما فعله بدلاً من ان يعاقب !!

الذئاب البشرية مصطلح دارج جداً عند بنات حواء .. وانهن الحمل الوديع المغلوب على أمرهـ !!

وانا هنا ما اعمم على الكل لكن هي نظرهـ دارجة بشكل كبير ..

هل الفتاة لما تكون على علاقة مع شخص وتكون نهاية هالعلاقة سيئة جداً بالنسبة لها وهو ما ضرهـ شي تكون مجبورهـ انها تسميه الذئب البشري وانه هو اللي لعب عليها وهي المسيكينة الضعيفة !!

طبعاً المثال اللي في القصة خيالي جداً .. لكن الأمثلة اللي على ارض الواقع أشد وأمر من حالات إغتصاب أو تصوير وفضائح وعموماً أغلبها تمس الشرف !!

السؤال هو أين عقلك !!
!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! 3ca39020a0

أم انها لا تستخدمه إلا بعد ان يقع الفأس في الرأس ؟

في المقابل عدد كثير من الشباب يرون في بنات حواء عيوب كثيرهت ويندمون بعد هذهـ العلاقات .. وإستمتع بما يصفونهم من وصف .. النصابه .. الخاينة .. إلخ !!

طيب يا حبيبي يا شاطر وين كان عقلك يوم انك توافق على كلامها وتنفذ طلباتها ؟

ليه تنكه انت ؟ قالت لك عطني بطاقة سوا رحت تركض خخخخ وياليتها تكلمك بها تكلم خويها خخخخخخخخخخ ..

عموماً الموضوع متروك لكم للنقاش والفصفصة ..

over

ٌأمير الذوق
Dr.Cool
كوول نشيط
كوول نشيط
Dr.Cool

ذكر عدد الرسائل : 42
المزاج : فوق عالي السحب

مُساهمةموضوع: رد: !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!!   !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Emptyالإثنين نوفمبر 26, 2007 7:12 am

,,
يعطيكـ العافيه اخوي امير الذوق
الصراحه المووضووع مررره حلووو
بس تبي الصراحه اوكـ
ما يمديني يا الصاحي
,,
$ بنت كول $
كوول نشيط
كوول نشيط
$ بنت كول $

انثى عدد الرسائل : 39
المزاج : &بلا شباب ®بلا® عوار راس&

مُساهمةموضوع: رد: !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!!   !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Emptyالأربعاء أكتوبر 07, 2009 11:52 am

!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Icon_eek وه بس ناااااااااااااااااايس اتمنى مروري يعجبك !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Icon_redface
Roony
كوول فعال
كوول فعال
Roony

انثى عدد الرسائل : 66
المزاج : [هبااال وصرقهة على آخر :D}

مُساهمةموضوع: رد: !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!!   !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Emptyالأحد نوفمبر 22, 2009 10:31 am

اتمنى مروري يعجبك !!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!! Icon_redface

!!.. أمير و مـزنـه فـوق صـفـيـح ساخـن ((+18)) ..!!
صفحة 1 من اصل 1